توفيق فرفور, نهي. (2022). تصور مقترح لمقرر التربية الفنية بالمرحلة الثانوية قائم علي التکامل المعرفي وإثراءالإنتاج الإبداعي للوسائل التعليمية للمقررات الدراسية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(31), 885-934. doi: 10.21608/amesea.2022.253579
نهي توفيق فرفور. "تصور مقترح لمقرر التربية الفنية بالمرحلة الثانوية قائم علي التکامل المعرفي وإثراءالإنتاج الإبداعي للوسائل التعليمية للمقررات الدراسية". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8, 31, 2022, 885-934. doi: 10.21608/amesea.2022.253579
توفيق فرفور, نهي. (2022). 'تصور مقترح لمقرر التربية الفنية بالمرحلة الثانوية قائم علي التکامل المعرفي وإثراءالإنتاج الإبداعي للوسائل التعليمية للمقررات الدراسية', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 8(31), pp. 885-934. doi: 10.21608/amesea.2022.253579
توفيق فرفور, نهي. تصور مقترح لمقرر التربية الفنية بالمرحلة الثانوية قائم علي التکامل المعرفي وإثراءالإنتاج الإبداعي للوسائل التعليمية للمقررات الدراسية. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2022; 8(31): 885-934. doi: 10.21608/amesea.2022.253579
تصور مقترح لمقرر التربية الفنية بالمرحلة الثانوية قائم علي التکامل المعرفي وإثراءالإنتاج الإبداعي للوسائل التعليمية للمقررات الدراسية