• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 11 (2025)
المجلد المجلد 10 (2024)
العدد العدد 40
العدد العدد 39
العدد العدد 38
العدد العدد 37
المجلد المجلد 9 (2023)
المجلد المجلد 8 (2022)
المجلد المجلد 7 (2021)
المجلد المجلد 6 (2020)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2017)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2015)
السمري, ايمن. (2024). مدخل مبتكر لتوظيف تقنية الكولاج في التصوير لتعلم مهارات الألوان الزيتية كمصدر لإثراء التعبير. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 10(40), 416-437. doi: 10.21608/amesea.2024.393277
ايمن السمري. "مدخل مبتكر لتوظيف تقنية الكولاج في التصوير لتعلم مهارات الألوان الزيتية كمصدر لإثراء التعبير". المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 10, 40, 2024, 416-437. doi: 10.21608/amesea.2024.393277
السمري, ايمن. (2024). 'مدخل مبتكر لتوظيف تقنية الكولاج في التصوير لتعلم مهارات الألوان الزيتية كمصدر لإثراء التعبير', المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 10(40), pp. 416-437. doi: 10.21608/amesea.2024.393277
السمري, ايمن. مدخل مبتكر لتوظيف تقنية الكولاج في التصوير لتعلم مهارات الألوان الزيتية كمصدر لإثراء التعبير. المجلة العلمية لجمعية امسيا – التربية عن طريق الفن, 2024; 10(40): 416-437. doi: 10.21608/amesea.2024.393277

مدخل مبتكر لتوظيف تقنية الكولاج في التصوير لتعلم مهارات الألوان الزيتية كمصدر لإثراء التعبير

المقالة 1، المجلد 10، العدد 40، أكتوبر 2024، الصفحة 416-437  XML PDF (978.21 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/amesea.2024.393277
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
ايمن السمري
استاذ كلية التربية الفنية جامعة حلوان، استاذ مساعد بجامعة السلطان قابوس
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 108
تنزیل PDF: 120
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.